محمد صلاح وفيتوريا يشاركان في مؤتمر مباراة مصر والرأس الأخضر

أغلق

يشارك روي فيتوريا، المدير الفني البرتغالي للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، ومحمد صلاح، كابتن الفريق، في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد اليوم يوم الأحد حسب التوقيت المحلي للقاهرة، وذلك لمناقشة تفاصيل مواجهة المنتخب المصري ضد الرأس الأخضر. المباراة مقررة لتكون في الساعة العاشرة مساء يوم الإثنين ضمن منافسات المجموعة الثانية في الجولة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لعام ٢٠٢٤، التي تقام في كوت ديفوار.

تمكن المنتخب المصري من تفادي الهزيمة، وخطف تعادل مثير بهدفين لكل فريق أمام المنتخب الغاني، في مساء يوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية بكرة القدم.

أكد الفريق الوطني للرأس الأخضر صعوده بشكل رسمي إلى دور الـ 16 كمتصدر للمجموعة الثانية في كأس الأمم الإفريقية عام 2023، المقامة في كوت ديفوار، وذلك عقب انتصاره البارز بثلاثة أهداف دون مقابل على منتخب موزمبيق يوم الجمعة.

حقق المنتخب المصري تعادلًا بهدفين لمثلهما يوم الخميس في مواجهته ضد المنتخب الغاني، وذلك قبيل لقائه المقبل مع منتخب الرأس الأخضر يوم الإثنين، وذلك في خواتيم مبارياته ضمن المجموعة. وبذلك، ابتعدت مصر عن فرصة تصدر المجموعة، والتي أصبحت من نصيب منتخب الرأس الأخضر.

وهكذا، تربع منتخب الرأس الأخضر على صدارة المجموعة الثانية بست نقاط، بينما حل المنتخب المصري في المرتبة الثانية برصيد نقطتين، واحتلت كل من موزمبيق وغانا المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

يستمر التنافس على المرتبة الثانية وأحسن مركز ثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى