مباراة الاتحاد السعودي والأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

أغلق

نجح نادي اتحاد جدة السعودي في تحقيق الفوز على فريق أوكلاند سيتي في مباراة الافتتاح في كأس العالم للأندية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، مما يؤهله للتقابل مع فريق الأهلي في المباراة الثانية في البطولة.
من المقرر للفريقين أن يلتقيا يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر الحالي في المباراة الثانية لمونديال الأندية، وسيتم بدء المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الملك عبدالله في المدينة الرياضية.
ويخوض الأهلى فاز الفريق بكأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه والمرة الرابعة على التوالي. يسعى الفريق لتحقيق إنجاز أفضل من الذي حققه في المرة السابقة بمكانته الثالثة. يتطلع بطل إفريقيا إلى تحقيق مفاجأة من خلال التأهل إلى النهائي والفوز باللقب في النسخة المقبلة. بينما يشارك فريق اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، يخوض فريق مانشستر سيتي مثل هذه البطولة لأول مرة.
قد وقعت قرعة كأس العالم للأندية 2023 فريق الأهلي في مواجهة فلومينينسي، بطل أمريكا الجنوبية، في حالة تخطيه المارد الأحمر، اتحاد جدة، ليتجنب بذلك الأهلي مواجهة مانشستر سيتي، بطل دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم السابق.
والسيتي يعتزم أن يتطلع لمواجهة الفائز بين أوراوا ريد دياموندز وليون المكسيكي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لعام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى