سيقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم بتنظيم جلسة تصوير للاعبي فريق النادي الأهلي غدًا قبل انطلاق منافساته في كأس العالم للأندية.

أغلق

تعقد لجنة تنظيم بطولة كأس العالم للأندية في السعودية لعام 2023، جلسة تصوير رسمية لفريق الأهلي وأعضاء الجهاز الفني، صباح يوم الأربعاء المقبل. سيحضر جميع لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني الجلسة بالزي الرسمي للفريق.

يبدأ نادي الأهلي السعودي أول تدريب له في المملكة العربية السعودية في السادسة مساءً بتوقيت السعودية (الخامسة بتوقيت القاهرة)، على ملعب التدريب 3 في مدينة الملك عبد الله الرياضية، تمهيدًا للمشاركة في اللقاء الأول في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وصلت بعثة النادي الأهلي إلى المملكة العربية السعودية مساء أمس الاثنين، وقادها المهندس خالد مرتجي، رئيس صندوق النادي. كان هناك وفد من القنصلية المصرية في مطار الملك عبد العزيز الدولي لاستقبالهم.

وستقام بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية من اليوم الثلاثاء حتى 22 ديسمبر المقبل. وسيخوض فريق الأهلي أول مباراة له في البطولة يوم 15 ديسمبر أمام الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي المقررة مساء اليوم ،الثلاثاء.

وتضم  القائمة النهائية  في مونديال الأندية، يضم الأهلي 23 لاعبًا، وهم: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وعلي معلول وكريم الدبيس وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وخالد عبد الفتاح ومحمد هاني وأكرم توفيق وعمرو السولية وأليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وكريم فواد وحسين الشحات وكهربا وموديست.

وقرر الجهاز الفني لفريق  الأهلى  بقيادة مارسيل كولر، تمت إضافة المحترفين الخمسة، محمود متولي وصلاح محسن وكريم نيدفيد، بالإضافة إلى الثنائي الشاب محمد زعلوك ومصطفى مخلوف، لقائمة الأهلي في السعودية. على الرغم من عدم تسجيل اللاعبين الخمسة في القائمة النهائية لكأس العالم للأندية، تمت إضافتهم تحسبًا لسفر الأهلي من السعودية إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

اشتركوا أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو في بعثة الأهلي التي وصلت إلى السعودية أمس في المساء وذلك للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية. ومع ذلك، لم يتمكن الثنائي من المشاركة بسبب إصابتيهما. فقد قرر الجهاز الفني ضمهما للرحلة السعودية باعتبارها تمهيدًا لسفر الفريق من المملكة العربية السعودية إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المصري. ومن ثم، تعرض الثنائي للإصابة واضطر الجهاز الفني لاستبدالهما بمحمود متولي ومصطفى مخلوف.

كشفت الأشعة التي أُجريت للاعبي الأهلي أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي “كريستو” عن إصابتهما في العضلة الخلفية بعد أن تعرضا للإصابة في تدريب الفريق يوم السبت الماضي. وأكدت الأشعة أن أحمد عبد القادر يعاني من تمزق في العضلة الخلفية ويحتاج مدة تتراوح بين خمسة إلى سبعة أسابيع للتعافي من الإصابة. بينما يعاني كريستو من شد في العضلة الخلفية ويحتاج إلى فترة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل أن يتمكن من العودة للتدريبات الجماعية للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى