جاهزية محمود علاء وعبد الله جمعة طبيًا لمواجهة مودرن فيوتشر

أغلق

محمود علاء، مدافع الفريق الأول لنادي الزمالك، شارك في التدريبات الجماعية اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز. تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها.
تعرض محمود علاء لإصابة في عضلة الساق الخلفية خلال المباراة بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر. خضع لبرنامج علاجي مكثف قبل أن يعود للتدريبات الجماعية.
شارك اللاعب الدفاع في كل جزء من تدريبات الزمالك اليوم، لضمان استعداده من الناحية الصحية للمشاركة في المباريات القادمة.
عبد الله جمعة، الظهير الأيسر، يتعافى من الإصابة في الركبة التي كان يعاني منها وأبعدته عن مباراة فريقه الأخيرة مع فريق أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
شهدت جلسة تدريب الفريق الزملكاوي اليوم، يوم الاثنين، مشاركة عبد الله جمعة في جميع أنواع التمارين سواء كانت بدنية أو تكتيكية، بعد تأكيد الفريق الطبي على جاهزيته للانضمام والمشاركة.
تستعد الفرقة الأولى لفريق كرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الأربعاء القادم في استاد السلام، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.
وكان فريق  الزمالك  فاز فريق أبو سليم الليبي في المباراة التي أُقيمت بينه وبين فريق آخر بالهدف الوحيد، يوم الأحد الماضي، في استاد برج العرب. وكانت هذه المباراة ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى