تعثر فريق شباب بلوزداد في اللحظات الأخيرة أمام نظيره ميدياما الغاني ضمن مجموعات الأهلي.

أغلق

شباب بلوزداد

سقط فريق  شباب بلوزداد  حقق الفريق الجزائري فوزاً على نظيره ميدياما الغاني بنتيجة 2-1، في لقاء جرى اليوم ضمن اللقاءات الخاصة بالجولة الثانية للمجموعة الرابعة ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دور أفريقيا للأندية الأبطال للعام الجاري. .

سجل عبد الرؤوف بن غيث هدفاً أولياً لفريق شباب بلوزداد عند المنعطف التاسع والثلاثين من المباراة عبر ضربة جزاء في مرمى ميدياما. ثم قام دانيال لوموتي بتعديل النتيجة لصالح الفريق الخصم في الدقيقة الخامسة والأربعين. وفي اللحظات القليلة الأخيرة من اللقاء، تمكن مامادو من إضافة الهدف الثاني لميدياما، مما أدى إلى عدم تحقيق الفوز لشباب بلوزداد.

جاء ترتيب فريق شباب بلوزداد في مواجهتهم ضد الفريق الغاني ميدياما على النحو التالي…

أسماء اللاعبين أليكسيس جندوز، شعيب قداد، معاذ حداد، لعوافي، مختار بلخيثر، ساماك، بنغيث، سالمي، بوصوف، أسامة درفلو، عبد الرحمن مزيان.

يقع فريق شباب بلوزداد من الجزائر ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب النادي الأهلي من مصر، ونادي يانج أفريكانز من تنزانيا، ونادي ميدياما من غانا.

يحتل النادي الأهلي قمة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، وهو نفس الرصيد الذي يملكه نادي شباب بلوزداد من الجزائر وميدياما من غانا. يُذكر أن الفريق المصري الملقب بالمارد الأحمر سيلعب غدًا مباراته في هذه الجولة مع فريق يانج أفريكانز من تنزانيا.

إستطاع فريق عاصمة الجزائر أن يتغلب في المواجهة الافتتاحية للمجموعة الرابعة على منافسه يانغ أفريكانز من تنزانيا بثلاثية مقابل لا شيء. وبهذه النتيجة ذاتها، تلقى ميدياما الغاني خسارة بثلاثة أهداف نظيفة في مواجهته ضد الأهلي، وذلك تزامنا مع انطلاقة مسارهم في دور المجموعات.

قدم فريق شباب بلوزداد الجزائري شكوى إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” متذمراً من تعرضه لمجموعة من الإزعاجات منذ وصوله إلى غانا، بدءاً من تأخير رحلته من العاصمة “أكرا” إلى “كوماسي” ومروراً بزيادة مدة الطريق أثناء التنقل لجلسات التدريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى