احتفال مثير للجدل يهدد مستقبل مهاجم الأهلي المصري

أغلق

احتفال مثير للجدل يشكل تهديدًا لمستقبل مهاجم الفريق المصري الأهلي.

يُواجه صلاح محسن، المهاجم المصري للنادي الأهلي، أزمة رغم أدائه المميز ومساهمته في فوز الفريق القاهري الكبير على ميدياما الغاني في افتتاح مشوار الفريق في مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

في استاد السلام، حقق الفريق المصري الأهلي فوزًا ساحقًا على ميدياما بثلاثية نظيفة، في بداية مشوارهم في المجموعة الرابعة التي تحتوي على فريقي شباب بلوزداد الجزائري ويانغ أفريكانز التنزاني.

شعرت جماهير النادي الأهلي الحاضرة في المباراة بالاستياء من احتفال صلاح محسن بالهدف الثالث للفريق في الدقيقة 88، حيث توجه المهاجم نحوهم وأشار إليهم بالسكوت.

واجه صلاح محسن انتقادات في الماضي، وأعربت الجماهير عن عدم رغبتها في عودته إلى صفوف الفريق بعد انتهاء فترة إعارته، حيث كانوا يفضلون ضم مهاجم آخر.

واعتبرت الجماهير أن إشارة صلاح محسن تجاهها جاءت للتعبير عن رفضه للانتقادات التي يتعرض لها في الآونة الأخيرة، وأنه لا يرغب أن يُنتقَدَ من قبل أي شخص.

عندما عاد صلاح محسن لمنزله بعد المباراة، كان يتوقع أن يحظى بإشادة الجمهور بعد تسجيله الهدف الثالث والفوز الكبير. ولكنه فوجئ بحملة هجومية شرسة عليه عبر منصات التواصل الاجتماعي. بناءً على ذلك، قرر صلاح….

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى