أخبار الأهلى اليوم السبت 2 / 12 / 2023

أغلق

في يوم الإثنين الموافق 2 ديسمبر 2023، شهد النادي الأهلي العديد من الأحداث الهامة، سواءً فيما يتعلق بالفريق الكروي أو بباقي الفرق الرياضية، ومن بين هذه الأحداث الأهم هي التي تهم جماهير القلعة الحمراء.

كشف مارسيل كولر المدير الفني  للأهلي  فريقه قدم أداءً جيدًا في المباراة أمام يانج أفريكانز التنزاني وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 في المرحلة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. وأشار قائلاً: “نحن نعتقد أننا لعبنا جيدًا في الشوط الأول حيث كان لدينا فرصة أو فرصتين لتحقيق الأهداف”.

يحتل الفريق الأهلي المرتبة الأولى في المجموعة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل مع فريق يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، السبت، على استاد بنيامين مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أكد وائل جمعة نجم  الأهلي  كان من المناسب أن يفوز المارد الأحمر على يانج أفريكانز التنزاني في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت وانتهت بالتعادل 1/1، ولكن عدم الحكمة وضياع الفرص السهلة أدى إلى فقدان ثلاث نقاط.

وأضاف جمعة خلال تصريحاته التلفزيونية: “في الشوط الثاني، كان الأهلي بارزًا بشكل كبير عن الشوط الأول، خاصة بعد استبدال إمام عاشور ونزول أفشة، وتسنَّت التوجيهات التي تلقاها اللاعبون في تحسين الأداء. لكن تسلُّم الاعبين للكرة بشكل رعون في صناعة التعادل، وهي النتيجة التي تم الاستقرار عليها في النهاية”.

اكتفى فريق  الأهلي  بالتعادل الإيجابي مع  يانج أفريكانز  لكل من الفريقين، كان لديه هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، في استاد بنيامين مكابا في دار السلام، وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة. دوري أبطال أفريقيا  .

أثارت إصابة محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، حالة من القلق بين جماهير الفريق، مخشية غياب اللاعب عن المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الشهر الحالي في المملكة العربية السعودية. يأتي هذا القلق نظراً للقوة التي يضيفها عبد المنعم للفريق في أي مباراة، وخاصة مع المنافسة الشديدة المتوقعة في بطولة كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى