“آلام الضرس” تهدد مشاركة عبد الرحمن مجدى مع الإسماعيلي أمام بيراميدز

أغلق
تسود حالة من الغموض حول الموقف الحالي لعبد الرحمن مجدي صانع ألعاب النادي. الاسماعيلى  هل سيظهر مع فريقه في مباراة بيراميدز غدًا عند الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة في ملعب الدفاع الجوي في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز؟
بعد خلع ضرسه، يعاني اللاعب من التهاب وتورم في وجهه، ما أدى إلى عدم قدرته على السفر مع فريق الإسماعيلي إلى القاهرة للدخول في معسكر مغلق. من المتوقع أن يتم تحديد موقفه النهائي في المساء، ويقوم الجهاز الطبي بالجهود اللازمة من أجل إعداد اللاعب ومن ثم سفره بمفرده إلى القاهرة للانضمام إلى المعسكر، أو قد يتم استبعاده نهائيًا في حال استمرار الألم الذي يعاني منه.
يعقد إيهاب جلال اجتماعًا مع لاعبي النادي الإسماعيلي للتشجيع على استعادة الانتصارات في مواجهة بيراميدز المقبلة. يعمل إيهاب جلال على توجيه اللاعبين لاستعادة التركيز وتجنب الأخطاء الدفاعية البسيطة التي تؤدي إلى فقدان النقاط.
يحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري بعد أن فاز في مباراة وتعادل في مباراة أخرى وخسر أربع مباريات. لديهم 4 نقاط بعد أن لعبوا 6 مباريات. تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 6 أهداف، بينما استقبلت شباكهم 9 أهداف.
يعتمد إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، على مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بركلات الترجيح بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في الوقت الأصلي للمباراة، من أجل استكشاف فريقه قبل لقاءه في الجولة المقبلة من الدوري.
يسبق لإيهاب جلال أن عمل كمدرب لفريق بيراميدز، ولكنه يرغب في تحديد نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق السماوي الذي تعرض لتغييرات عديدة في تشكيلته الأساسية قبل بدء الموسم الحالي.
وقاد إيهاب جلال الفريق الإسماعيلي في ست مباريات خلال هذا الموسم في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتمكن فريقه من تحقيق فوز واحد فقط، وتعادلا وحيدا أيضًا، في حين تلقى الفريق أربع هزائم، من بينها هزيمتان في الوقت القاتل من المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى